تطورات جديدة في حالة هاني شاكر الصحية
حسم خضر عكنان، مدير أعمال النجم هاني شاكر، الجدل الحاصل حول حالته الصحية وأكد انها تحسنت وخروج من وحدة العناية المركزة وتم نقله إلى غرفة عادية بأحد مستشفيات العاصمة باريس.
وأوضح أن النجم المصري بدأ مرحلة جديدة من العلاج، تشمل جلسات العلاج الطبيعي المكثفة والتي تهدف الى استعادة قوته البدنية وقدرته على الحركة بشكل طبيعي، إلى جانب برنامج غذائي مدروس لتعزيز مناعته واستعادة لياقته.
بدوره، وجه نقيب المهن الموسيقية في مصر مصطفى كامل، رسالة لصديقه، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: “الحمدلله في إتصال مباشر مع أختي العزيزة الغالية مدام نهله توفيق، أُعلن خروج أخي وحبيبي وصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر من العناية المركزة وبداية مرحلة العلاج الطبيعي في إنتظار عودتك بإذن الله لأرض الوطن ولأحبابك وجمهورك”.
ويخضع الفنان لمتابعة طبية دقيقة على مدار الساعة لضمان استقرار جميع المؤشرات الحيوية قبل تحديد موعد خروجه النهائي من المستشفى.
ويأتي هذا بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة أثارت قلق جمهوره وزملائه في الوسط الفني.




